نفط وغاز

ماري كاي تُعلن عن منح في مجال صحة البشرة وتُقدّم أبحاثاً مذهلة حول بيولوجيا الجفون المُتهدّلة في الاجتماع السنوي الـ51 للجمعية الأوروبية لأبحاث الأمراض الجلدية

الأربعاء 26 أكتوبر 2022

أعلنت شركة 'ماري كاي'، وهي إحدى أكثر الشركات ابتكاراً في العناية بالبشرة على مستوى العالم، عن إبرام شراكةً جديدةً مع الجمعية الأوروبية لأبحاث الأمراض الجلدية ('إي إس دي آر') التي يقع مكتبها المُسجّل في جنيف بسويسرا، وذلك لتقديم منحٍ للباحثين في الاجتماع السنوي الـ51 للجمعية الأوروبية لأبحاث الأمراض الجلدية. وانعقد المؤتمر بشكل حضوري في الفترة ما بين 28 سبتمبر والأول من أكتوبر 2022، وتم تسجيل الجلسات وأصبحت متاحةً عند الطلب بعد المؤتمر.

وستُقدّم شركة 'ماري كاي' منحتين تبلغ قيمة كلّ منهما 20 ألف دولار أمريكي للباحثين الذين يجرون دراسات رائدة ومبتكرة في مجال صحة البشرة أو الأمراض الجلدية، ويُمكن لمُقدّمي الطلبات المؤهلين التقدم لنيل المنحة حتى 9 ديسمبر 2022. وسيُعلن عن الفائزين في حدثٍ خاص سيُعقد بشكل افتراضي في شهر مارس القادم قبل انعقاد الاجتماع الافتتاحي للمؤتمر الأول للجمعيات الدولية للأمراض الجلدية الاستقصائية في شهر مايو. ومن خلال هذه المنح، تأمل شركة 'ماري كاي' في تمكين الباحثين من الكشف عن منظورات واستراتيجيات تدخلية جديدة في طب الأمراض الجلدية.

وفي إطار أبحاثها المتواصلة التي تركّز على بيولوجيا شيخوخة الجلد، قدّمت شركة 'ماري كاي' نتائج جديدة ومثيرة في الاجتماع السنوي الـ51 للجمعية الأوروبية لأبحاث الأمراض الجلدية. فقد درس الفريق التغييرات التي تؤثر على العين مع مرور الزمن، وتحديداً الجفن العلوي. إذ تبدأ ملامح الجفن العلوي في الترهل مع مرور الوقت، ما يؤدي إلى ظهور شكلٍ مُتهدّل أو مُنتفخ. وثَبُت أن الخيارات التي تُجرى في العيادات الطبية هي فقط التي تُحسّن بشكل كبير من مظهر الجفون المُتهدّلة. وفي معرض مشاركتها في الاجتماع السنوي، شاركت غيثا كالاهاستي، العالم الرئيسي المشارك للأبحاث الأولية والاعتمادات السريرية والعلمية بشركة 'ماري كاي'، النتائج المستوفاة من دراسةٍ سريريةٍ قيّمت فعالية إحدى تركيبات مستحضرات التجميل التي تحتوي على مستخلصات نباتية بصفتها حلاً موضعياً لعلاج الجفون المُتهدّلة. واستهدفت هذه المستخلصات النباتية ثلاثة مكوّنات رئيسية تُسهم في تخفيف تأثير تدهور مصفوفة الجلد، وإضعاف ضام الجفن العلوي، وتحرّك الأكياس الدهنية في الجفن العلوي. وأظهرت النتائج تحسّناً ملحوظاً في ترهل الجفن وتحديد شكله، ما يوفر حلاً تجميلياً واعداً يُستعمل في المنزل لمشكلة الجفون المُتهدّلة. وفي مرحلة تالية، قيّم اثنان من أطباء الجلد المستقلين المعتمدين من المجلس الصور السريرية وأكّدا أنّ النتائج كانت مقنعة.

وقالت الدكتورة لوسي غيلديا، الرئيس التنفيذيّ لشؤون الابتكار والمنتجات والعلوم بشركة 'ماري كاي'، في معرض تعليقها على هذا الأمر: 'تسعى النساء للحصول على خيارات علاج تجميلية أكثر تقدماً يُمكنهنّ استعمالها في المنزل، ويلبي فريق الابتكار الأولي الخاص بنا هذه الحاجة من خلال تصميم منتجات جديدة من شأنها أن تُحقّق منافع جذابة للبشرة. وهذه إحدى الطرق العديدة التي نعتمدها لتلبية توقعات المستهلكين وتجاوزها. وتُعدّ المشاركة في مؤتمرات دولية من قبيل الجمعية الأوروبية لأبحاث الأمراض الجلدية إحدى السّبل التي تُمكّننا من مشاركة التطورات في مجال علوم العناية بالبشرة والتعرّف على المزيد حولها للحفاظ على استمرارية وصلة جهودنا البحثية، ونبني علاقات على مستوى القطاع، ونُرسّخ المكانة التي تتمتع بها شركة ’ماري كاي‘ بصفتها رائدةً عالمياً في مجال علوم البشرة'.

وتدعم الجمعية الأوروبية لأبحاث الأمراض الجلدية طب الأمراض الجلدية الاستقصائي بهدف تحسين صحة المرضى الذين يعانون من أمراضٍ جلدية. ويُعقد المؤتمر السنوي للجمعية الأوروبية لأبحاث الأمراض الجلدية في أوروبا في شهر سبتمبر من كل عام. وتضمّن الاجتماع السنوي لهذا العام مُحاضرات ألقاها الضيوف من العلماء المعترف بهم دولياً، وعروضاً شفهية من الملخصات التي راجعها النظراء، ومحادثات 'سبّاقة' متقدّمة في علوم البشرة، وندوات تعليمية تتطرّق إلى مجموعة واسعة من المواضيع، وعروضاً تقديمية إلكترونية للملصقات، وجلسات تفاعلية بصيغة ورش عمل. وبحضور أكثر من 1,100 مندوب مسجل من 51 دولة، يجذب الاجتماع السنوي للجمعية الأوروبية لأبحاث الأمراض الجلدية علماء من جميع أنحاء العالم مهتمّون بالأمراض الجلدية لاكتشاف أحدث نتائج الأبحاث الأساسية والسريرية والتحويلية.

من جانبه، قال إيلي سبريشر، رئيس لجنة البرامج العلمية في الجمعية الأوروبية لأبحاث الأمراض الجلدية: 'بالنيابة عن مجلس إدارة الجمعية الأوروبية لأبحاث الأمراض الجلدية، نتوجّه بالشكر لشركة ’ماري كاي‘ على الدعم الذي قدّمته للجمعية ومساهمتها السخية في أنشطتها. ويتمثل أحد الأهداف الرئيسية لمجتمعنا في تعزيز البحث المبتكر في طب الأمراض الجلدية الاستقصائي ودعم أنشطة الباحثين في أبحاث البشرة التحويلية. ونعرب عن فخرنا وامتناننا وسعادتنا بأن تكون ’ماري كاي‘ جزءاً من هذا الجهد'.

لمحة عن 'ماري كاي'

مسترشدة بحلمها، أسّست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل عام 1963. وحددت لها هدفاً واحداً: إثراء حياة النساء في كل مكان. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وبصفتها شركة لتطوير ريادة الأعمال، تلتزم 'ماري كاي' بتمكين النساء في مسيرة تحقيق استقلاليتهن الاقتصادية من خلال التعليم والإرشاد والمناصرة والتواصل والابتكار. وتلتزم 'ماري كاي' بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والمكملات الغذائية والعطور. وتلتزم 'ماري كاي' بإثراء حياة الأفراد اليوم للوصول إلى مستقبل مستدام، من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على تشجيع التميز في الأعمال، ودعم أبحاث السرطان، والنهوض بالمساواة بين الجنسين، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: marykayglobal.com، ومتابعتنا على 'فيسبوك' و'إنستغرام' و'لينكد إن' و'تويتر'.

لمحة عن الجمعية الأوروبية لأبحاث الأمراض الجلدية

تُعدّ الجمعية الأوروبية لأبحاث الأمراض الجلدية ('إي إس دي آر')، التي تأسست عام 1970، منظمةً غير ربحية تعمل على تعزيز العلوم الأساسية والسريرية المرتبطة بالأمراض الجلدية. وهي تُعدّ أكبر جمعية للأمراض الجلدية الاستقصائية في أوروبا، إذ يبلغ عدد أعضائها حالياً حوالي 1,100 عضو. ومن خلال دعمها للأبحاث في مجال الأمراض الجلدية والبشرة، تُسهم الجمعية في إتاحة فهمٍ عميقٍ لاستتباب الجلد وتحسين صحة المرضى الذين يعانون من الأمراض الجلدية والتناسلية. كما تُسهّل الجمعية تبادل المعلومات في مجال الأمراض الجلدية الاستقصائية بين الأطباء والعلماء في جميع أنحاء العالم. تجدر الإشارة إلى أنّ الجمعية الأوروبية لأبحاث الأمراض الجلدية تقوم أيضاً بتنظيم أحداث تعليمية على مدار العام لزيادة المعرفة في أبحاث الأمراض الجلدية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: https://esdr.org/.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221025005847/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/2610202228033

جهات الاتصال

الاتصالات المؤسسية بشركة 'ماري كاي'

موقع شركة 'ماري كاي' الإلكتروني/ غرفة الأخبار: marykay.com/newsroom

هاتف: 9726875332

البريد الالكتروني: media@mkcorp.com



أهم الاخبار



نفط وغاز

تصحيح واستبدال: أندرس...
الثلاثاء 31 يناير 2023
حافظ: يتعهد بتحسين بيئ...
الاثنين 23 يناير 2023
شمال دارفور تبحث مع شر...
الخميس 15 ديسمبر 2022