نفط وغاز

باكاردي تقلّص إستخدام البلاستيك في تعبئة وتغليف منتجاتها

الثلاثاء 25 أكتوبر 2022

ستسهم إزالة فوهات السكب البلاستيكية من الزجاجات الموجودة ضمن حافظة منتجات ''باكاردي'' في تقليص حوالي 140 طن من المواد البلاستيكية المستخدمة سنوياً

تقوم 'باكاردي'، وهي أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص، بتقليص حوالي 140 طناً من المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد سنوياً، من خلال التوقف عن استخدام فوهات السكب البلاستيكية في زجاجاتها في الولايات المتحدة وكندا وبورتوريكو وإسبانيا والبرتغال.

وتعدّ الاكسسوارات البلاستيكية المخصّصة لمنع إعادة التعبئة شائعة الاستخدام في جميع أنحاء قطاع المشروبات الروحية، وهي موجودة حالياً في عنق الكثير من زجاجات العلامات التجارية الفاخرة والمتميزة للمشروبات التابعة للشركة بما في ذلك: 'باكاردي رام'، والنبيذ الفوار 'مارتيني'، ومشروب جين 'بومباي سافير'، وويسكي 'ديوارز سكوتش' المخلوط.

وقد بدأت بالفعل عملية إزالة هذه الأكسسوارات، وبحلول أوائل العام المقبل، ستكون زجاجات 'باكاردي رام' سعة 1.75 لتر- بما في ذلك 'سوبيريور' و'جولد' و'كوكونات'- في الولايات المتحدة وبورتوريكو خالية من فوهات السكب البلاستيكية، وهي خطوة من شأنها أن تسهم في تقليص نحو 76 طن من المواد البلاستيكية المستخدمة سنوياً.

كذلك، ستتم إزالة فوهات السكب البلاستيكية من جميع العلامات التجارية المدرجة ضمن حافظة 'باكاردي' في اسبانيا والبرتغال على مدى الأشهر الستة المقبلة.

وقال رودولفو نيرفي، نائب الرئيس لشؤون السلامة والجودة والاستدامة العالمية لدى 'باكاردي' في هذا السياق: 'نتخذ هذه الخطوة الجريئة لأنها الشيء الصحيح الذي ينبغي القيام به من أجل سلامة كوكبنا. وبصفتنا شركة عائلية منذ أكثر من 160 عاماً، تكمن ريادة التغيير في جوهر هويتنا ونحن فخورون بأن نكون رواد هذا القطاع في الوقت الذي نقوم فيه بخطوة كبيرة أخرى نحو تحقيق التزامنا بأن نصبح شركة خالية من البلاستيك بنسبة 100 في المائة بحلول عام 2030.'

وتقوم 'باكاردي' بمراجعة جميع الطرق التي تستخدم من خلالها المواد البلاستيكية حالياً وتستكشف ما إذا كان يمكن إزالتها أو استبدالها ببديل أكثر استدامة. سيتم تحقيق إنجاز رئيسي في عام 2023، حين تقوم الشركة بإزالة جميع المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد من عبوات الهدايا ومواد نقاط البيع لديها.

وأضاف رودولفو نيرفي: 'سيستمر المستهلكون بالتمتع بنفس الجودة والنكهة الاستثنائتين من كامل حافظة منتجاتنا حيث نواصل رحلتنا نحو مستقبل أكثر استدامة'.

للمزيد من المعلومات حول 'باكاردي' والتزاماتها المتعلقة بالممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة، بما في ذلك مواءمتها مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.bacardilimited.com/good-spirited.

احتسوا الشراب دائماً بمسؤولية!

لمحة عن 'باكاردي' المحدودة

تعتبر 'باكاردي' المحدودة أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص، وهي تنتج وتسوّق مجموعة متنوعة من المشروبات الروحية والنبيذ المعروفة دولياً. وتشمل مجموعة العلامات التجارية التي تملكها 'باكاردي' المحدودة أكثر من 200 ماركة وعلامة، بما في ذلك 'باكاردي روم' وفودكا 'جراي جوس' وتيكيلا 'باترون' وويسكي 'ديوارز سكوتش' المخلوط ومشروب جين 'بومباي سافير' ومشروب فيرموث والنبيذ الفوار 'مارتيني' ومشروب تيكيلا 'كازادوريس' المصنوع بالكامل من نبات الأغاف الأزرق فضلاً عن علامات رائدة وناشئة أخرى بما فيها ويسكي 'ويليام لاوسن سكوتش' وليكور 'سان جرمان' من زهرة البيلسان وفودكا 'إيريستوف'. تعدّ 'باكاردي' شركة عائلية تأسست قبل أكثر من 160 عاماً في سنتياجو دي كوبا، وهي توظّف أكثر من 8 آلاف شخص وتصنّع علاماتها في منشآت إنتاج موزعة على 10 دول، وتبيعها في أكثر من 170 دولة. تشير 'باكاردي' المحدودة إلى مجموعة شركات 'باكاردي' ومن ضمنها 'باكاردي' الدولية المحدودة. يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bacardilimited.comأو متابعتنا عبر 'تويتر' و'لينكد إن' أو 'إنستغرام'.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com)على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221025005086/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/25102022278007

جهات الاتصال

لاستفسارات وسائل الإعلام:

أندرو كارني

مدير الاتصالات المؤسسية في أوروبا الغربية وأستراليا ونيوزيلندا، شركة 'باكاردي'

البريد الإلكتروني: acarney@bacardi.com

أو

جيسيكا ميرز

نائبة الرئيس العالمي لشؤون الاتصالات المؤسسية، شركة 'باكاردي'

البريد الإلكتروني: jmerz@bacardi.com



أهم الاخبار



نفط وغاز

تصحيح واستبدال: أندرس...
الثلاثاء 31 يناير 2023
حافظ: يتعهد بتحسين بيئ...
الاثنين 23 يناير 2023
شمال دارفور تبحث مع شر...
الخميس 15 ديسمبر 2022