bankingfinance & economy

إنتيلي تُطلق منصة مبتكرة للاستثمار العقاري في 20 يوليو 2022

July 19, 2022

أطلق عصمت تاسكين، الرئيس التنفيذي لشركة التكنولوجيا المالية ''إنتيلي''، منصة الاستثمار الجديدة التي طال انتظارها والتي تستخدم تقنية الترميز القائمة على التعاملات الرقمية ''بلوك تشين'' لجعل الاستثمار العقاري في متناول الجميع.

تعتزم شركة التكنولوجيا المالية 'إنتيلي' العاملة بتقنية التعاملات الرقمية 'بلوك تشين' إطلاق منصة للاستثمار العقاري القائمة على الرموز المجزأة غير قابلة للاستبدال ('إف – إن إف تي') في 20 يوليو. وسيُمنح المستثمرون إمكانية الوصول إلى الاستثمارات العقارية حول العالم باستخدام رمز 'آي إن تي إل' من 'إنتيلي' لشراء الأصول العقارية المجزأة على منصة الاستثمار العقاري اللامركزية. واستكملت شركة 'إنتيلي' بنجاح عرضها الأولي للعملات في مطلع عام 2022 وأنشأت بورصة 'إنتيلي إكستشينج'، وهي سوق للعقارات سريعة التداول يمكن للمستثمرين من خلالها تداول الرموز المجزأة غير القابلة للاستبدال التي يُسعّرها المشاركون في السوق بناءً على ربحية الأصول الأساسية. هذا وستُدرج البورصة مشاريع من القطاعات السكنية والتجارية وقطاع المؤسسات مثل نادٍ أو مطعم شاطئي ذي علامة تجارية، يتمّ ترميزها عبر منصة 'إف – إن إف تي'، ما يسمح للمستثمرين بالتبديل بين الاستثمارات خلال ثوانٍ معدودة، استناداً إلى رغبتهم في المُخاطرة.

تحويل الاستثمارات العقارية باستخدام تقنية التعاملات الرقمية 'بلوك تشين'

تعليقاً على هذه الخطوة، قال عصمت تاسكين، الرئيس التنفيذي لشركة 'إنتيلي': 'توفّر بيئة الأعمال المتميزة في سويسرا ميزتي الاستقرار والقدرة على التنبؤ الضروريتين لشركات التكنولوجيا المالية التي تنشط في تحويل الأصول مثل العقارات باستخدام تقنية التعاملات الرقمية ’بلوك تشين‘. وعلى الرغم تجاوز القيمة الحالية لقطاع العقارات 3.7 تريليون دولار أمريكي، إلا أنه يُعاني من أوجه قصور ابتُلي بها لعقود. ونخطط للاستفادة من خبرتنا التي اكتسبناها على مدى أكثر من 30 عاماً وصلاتنا في القطاع وقوة تقنية ’بلوك تشين‘ لإطلاق العنان لإمكانيات عصر جديد من الاستثمارات العقارية'.

يُتوقع أن تصل قيمة سوق ترميز العملات إلى 9.2 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030

يُعدّ الاستثمار في قطاع العقارات أمراً مربحاً على المدى الطويل، إلا أنّه يتطلب دفعة أولى كبيرة قد تحول دون دخول العديد من المستثمرين في هذا المجال. وعليه، تلغي منصة 'إف – إن إف تي' من 'إنتيلي' العديد من الخطوات اللازمة للمشاركة في الاستثمار العقاري. وتربط منظومة 'إنتيلي' الوحيدة العالم المادي بالعالم الافتراضي، وتنضم إلى سوق ترميز العملات المميز سريع النمو الذي يُتوقع أن تصل قيمته إلى 9.2 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030. وستبدأ المنصة عمليات التداول في 20 يوليو. وقال تاسكين في هذا السياق: 'إنّ ما يميز ’إنتيلي‘ عن منافسيها هو تفوّق التكنولوجيا المملوكة لها إلى جانب انتشارها العميق في القطاع؛ ما سيضمن، إلى جانب قوتنا المالية وخبرتنا ورؤيتنا، القدرة على خلق فرص مربحة لعملائنا من خلال ترميز الاستثمارات العقارية'.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/19072022101-1



Top News



banking

South Africa’s TymeBank to acquire...
August 6, 2022
Uganda central bank's tight monetary pol...
August 5, 2022
South Sudan threatens to revoke Stanbic ...
August 4, 2022